عندما يبدأ أي شخص موقعًا إلكترونيا أو مدونة في أي مجال، بالتأكيد سيصدم بأن عدد المشاهدات قليلة رغم كثرة المواضيع. يحدث الأمر لأسباب مختلفة، ولكن الأشهر أن مواضيعك لا يتم أرشفتها بسرعة، وذلك لأن جوجل تفرض بعض السياسات للمواقع الجديدة وقد تستغرق الأرشفة شهورًا.

تسريع الأرشفة في جوجل

في الواقع، لا تدعم خوارزميات جوجل تقدمك على الإطلاق، وهي صارمة كفاية لجعلك غير موجود على الويب لفترة من الوقت. إذا كنت تعاني من نفس المشكلة لدينا الحل بالتأكيد.

إذا كنت تريد الحل، يمكننا القول أن جوجل تقدم خدمة سرية لا يعرفها الكثير، والتي بمجرد تقديم موقعك فيها تصبح الأرشفة سريعة للغاية، وهنا نقصد أن مواضيعك ستظهر في نتائج البحث بعد بضع دقائق من نشرها.

خدمة تسريع الأرشفة بلوجر ووردبريس

تأكد جيدًا أننا لا نتحدث عن Google Search Console رغم أنها ضرورية لنجاح موقعك على المدى البعيد، لكن نتحدث عن خدمة أخرى بالتأكيد، وقد تكون جربت الكثير من الطرق لتسريع الأرشفة ولم تصل إلى الأرشفة في بضع دقائق.

إذا كان موقعك الإلكتروني يدعم إعلانات أدسنس حاليًا وتريد تحقيق أرباح جيدة شهريًا فستفيدك هذه الخدمة حقًا. مهما كانت مدونتك تتحدث عن الأخبار، أو الشروحات، الرياضة، الطيخ، الموسيقى، الألعاب…وغيرها فالأمر سينجح.

الظهور في أول نتائج البحث

من أجل كل هذا، نقدم خدمة “تسريع الأرشفة للمواقع” والتي تضمن لك أن تصبح أرشفة موقعك صاروخية بما تحمله الكلمة من معنى. مع هذه الخدمة، في كل مرة تنشر موضوعًا جديدًا لن تكون قلقًا بشأن الأرشفة في محرك البحث “جوجل”.

الخدمة ببساطة أنك ستعرفنا بموقعك، وتقدم لنا بعض التفاصيل، وتأكد أنك لن تحتاج لأي تغيير على موقعك أو القالب، ولا لتقديم كلمة السر أو الإيميل، وفقط سنحتاج لرابط موقعك، وسنقوم بكل شيء من أجلك.

تدعم هذه الخدمة مدونات بلوجر بالدومين المجاني والمدفوع، وأما بالنسبة لمدونات ومواقع الووردبريس قد تحتاج في بعض الحالات إلى استخدام إضافة من أجل السماح بالوصول إلى قسم الـ Feed في موقعك.

تسريع أرشفة المواضيع

سنكون معك في كل خطوات تقديم الموقع، وقد يستغرق الأمر من 3 إلى 7 أيام ليتم قبول موقعك، وستصبح الأرشفة الخاصة به سريعة. نسعى بالتأكيد لخدمتك بشكل لائق والإجابة عن أسئلتك أيضًا.

للوصول إلى الخدمة ستدخل لرابط صفحتنا على الفيسبوك والتي نعرض فيها خدمة الأرشفة السريعة، وما ستقوم به هو استعمال زر “إرسال رسالة” أعلى الصفحة لتواصل معنا، وسنرد عليك في أقرب وقت.

خدمة الأرشفة السريعة

بالنسبة لسعر الخدمة يختلف حسب معدل الطلب على الخدمة، وحتى نضمن أن الخدمة تبقى فعالة لك مدى الحياة فإن السعر الذي ستدفعه سيكون مناسبًا جدًا.

أخيرًا، سيحصل كل المشترين الأوائل على خصم خاص للخدمة، وإذا كنت تريد موقعك أن يرتقي كثيرًا ننصحك بأن تتخذ إجراءً سريعًا قبل أن تصبح الخدمة غير متاحة.

رابط الخدمة: خدمة الأرشفة السريعة